القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو Admob ؟ وكيفية الربح من التطبيقات 2021

ماهو Admob ؟ وكيفية الربح من التطبيقات 2021



السلام عليكم متتبعي مدونة البيرينو في شرح جديد , العديد من الاشخاص يتقنون برمجة التطبيقات و لكن لا يعلمون كيفية الربح منها لهذا سوف نشرح لكم اليوم كيفية الربح من ادموب من خلال التطبيقات , حيت يعتبر الربح من التطبيقات من افضل مجالات الربح من الانترنت لأنه مجال سهل يحتاج منك فقط اتقان برمجة التطبيقات و وضع اعلانات ادموب عليه و البدء في نشره , بنسبة لأدموب سهل حيت تقوم با ضافة اسم التطبيق و وضع اعلاناتك عليه ليس متل جوجل ادسنس ينتظر الموافقة , سوف اترككم مع الشرح لكي تفهمو المجال اكتر.



ماهو Google Admob ؟



Google Admob هو نظام إعلان للجوال من Google للمطورين لاستثمار تطبيقاتهم من خلال عرض الإعلانات داخل التطبيق. لا يزال بعض مطوري البرامج مترددين ومتخوفين تجاه عرض الإعلانات في تطبيقاتهم لأسباب مثل الخوف من أن تبدو وكأنها استيلاء على الأموال أو مخاوف بشأن تعطيل تجربة المستخدم. ومع ذلك ، فإن الشيء الرائع في عرض الإعلانات في تطبيقك هو أنك لست مضطرًا لإنشاء نموذج عمل جديد أو إعادة نموذج عملك الحالي لتوليد الدخل والقلق بشأنه. يمكنك الاستفادة من طريقة الإعلانات الراسخة والمثبتة جيدًا لتلبية احتياجاتك المالية.



انواع الاعلانات المتوفرة



تقدم AdMob أربعة أنواع من الإعلانات لتستخدمها في تطبيقك

قبل إعداد Google Admob لتطبيقك (تطبيقاتك) ، ربما يكون من الأفضل معرفة نوع الخيارات التي يقدمها Admob لمعرفة ما إذا كان أي منها يناسب احتياجاتك أو يثير فضولك.


لافتة: هذه لافتة صغيرة يمكنك وضعها على شاشة تطبيقك أينما تريد مثل الجزء العلوي من التطبيق ، والجانب ، والوسط ، وما إلى ذلك. عندما ينقر المستخدم على البانر ، سيظهر الإعلان. لك مطلق الحرية في تخصيص تفاعل المستخدم مع الإعلان والمدة التي تريدها لعرض الإعلان.

إعلان بيني: هذا إعلان سيتم عرضه بحجم ملء الشاشة عندما يستدعي تطبيقك ذلك. نظرًا لأن الإعلانات بملء الشاشة أكبر حجمًا ، فسيكون من المفيد أن يتم تحميل الإعلانات قبل أن يحين موعد عرضها. سيضمن هذا عدم تخزين الإعلان مؤقتًا عند استخدامه من قِبل المستخدم ، ولن يعيق تجربته

أصلية: هذه هي الإعلانات التي يمكنك تخصيصها وإنشائها من البداية لمطابقة تطبيقك وإنشاء رمز.

إعلان بيني بمكافأة: هذا إعلان بيني سيقدم لمستخدمي تطبيقك مكافآت داخل التطبيق عندما يتفاعلون مع إعلان (مشاهدة فيديو ، فتح رابط ، وما إلى ذلك) نظرًا لأنها مكافآت ، فلا داعي للقول إنها تساعد المستخدمين لديك في التطبيق من خلال تقديم أشياء مثل المال والنقاط والمستويات لهم. هذا هو الخيار الأكثر فائدة (للمستخدمين والمطورين) والأكثر شيوعًا.




كيفية انشاء حساب AdMob؟




إذا بدت هذه الخيارات جذابة بالنسبة لك ، فيمكنك البدء عن طريق إنشاء حساب على Google Admob. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول والنقر فوق علامة التبويب "MONETIZE" في الشريط العلوي وتحديد "MONETIZE NEW APP". سيقوم Admob بعد ذلك بجمع المعلومات حول تطبيقك وتوفير SDK اللازم لتطبيقك. يمكنك بعد ذلك تحديد نوع الإعلان الذي تريده وتخصيصه. الخطوة الأخيرة هي تنزيل Google Mobile Ads SDK. يمكنك مراجعة دليل التكامل لمزيد من المعلومات. في كل مرة ينقر فيها المستخدم على الإعلانات المعروضة ، ستتم مكافأتك مالياً بشكل ما.

 

لتعظيم أرباحك حقًا ، تقدم Admob ميزة تعرف باسم "التوسط". هذا هو المكان الذي يمكنك فيه عرض أكبر عدد ممكن من الإعلانات داخل تطبيقك حتى تتمكن من زيادة تفاعل المستخدمين إلى أقصى حد وبالتالي زيادة أرباحك ودخلك المحتمل. سوف تدمج وساطة Admob أكثر من 40 شبكة جوال فريدة لمساعدتك في تحقيق أقصى عائد لك من خلال تطبيقك. يمتلك المطورون أيضًا خيار المشاركة في وساطة بدون SDK. من خلال اختيار تحسين شبكة الإعلانات ، سيتحقق Admob أيضًا ويبلغك بالإعلانات الأعلى ربحًا حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة ممكنة في استخدام الإعلانات وجني الأموال من خلالها.


بشكل عام ، يعد Google Admob أداة رائعة للمطورين لكسب بعض المال - لكل من المطورين الذين بدأوا للتو وأولئك الراسخين. يبدو أنه سهل الاستخدام للغاية ، وطالما أن لديك عقلية نمو ، حيث تهدف إلى تطوير تطبيقك باستمرار ، يبدو أن Google Admob يعمل على تحقيق الدخل من تطبيقك والاستمتاع ببعض الفوائد المالية من تطبيقك, شكرا لكم على زيارة مدونة البيرينو اتمنى ان تكونو استفدتم و اخدتم فكرة على الموضوع لتساعدكم على البدء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات