القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت 2021 : افضل طرق لجمع رئس المال

الربح من الانترنت 2021 : افضل طرق لجمع رئس المال


الربح من الانترنت 2021 : افضل طرق لجمع رئس المال



ربما تريد خلق دخل إضافي لدفع بعض الفواتير؟ أم تريد استبدال وظيفتك الحالية؟ مهما كانت دوافعك ، يوجد على الإنترنت العديد من الطرق للإجابة على سؤال كيفية الربح من الإنترنت 2021.


طرق الربح من الانترنت 


  • الربح من التطبيقات
  • الربح من تيك توك
  • الربح من اليوتيوب
  • الربح من الفيس بوك
  • الربح من الانستقرام
  • مواقع ربح المال من الانترنت
  • الربح من التجارة الإلكترونية
  • الربح من التسويق بالعمولة
  • الربح من ادسنس
  • الربح من فايفر
  • الربح من بتكوين
  • الربح من اكواد الكبتشا 


ومع ذلك ، بدون بعض التوجيهات ، قد يكون الربح من الانترنت أمرًا صعبًا بعض الشيء حيث توجد العديد من عمليات الاحتيال والأساليب التي تعد بما هو ليس كذلك.

اليوم في مدونة البيرينو سوف  نقدم لكم أكثر من 39 طريقة مختلفة للربح من  الإنترنت والتي تعمل حقًا بشكل جيد. يتضمن بعضها إنشاء مدونة بلوجر ، ولكنك ستجد أيضًا طرقًا يستخدمها معضم الاشخاص من اجل الربح من الانترنت من الأنظمة الأساسية الحالية.



كيفية الربح من الانترنت ؟



1. التسويق بالعمولة


هل تساءلت يومًا كيف يربح بعض الأشخاص آلاف الدولارات شهريًا عبر الإنترنت؟

على الأرجح ، من التسويق بالعمولة (اعلم انك تعرف مثل هؤلائ الاشخاص).




يعد التسويق بالعمولة مربحًا للغاية لدرجة أنه حتى مواقع الوسائط الرئيسية مثل New York Times تضيف مواقع تابعة إلى محافظها.

يتضاءل عصر إعلانات البانر ، بينما نما التسويق بالعمولة على مر السنين.

ولكن ما هو بالضبط التسويق بالعمولة؟

يعمل مثل هذا:

يمكنك الترويج لأي منتج باستخدام "رابط تابع" خاص. عندما ينقر شخص ما على هذا الرابط ويشتري منتجًا ، فإنك تحصل على جزء من سعر البيع (دون أن يتحمل المشتري أي نفقات).

بمعنى آخر ، يمكنك بيع أي شيء عبر الإنترنت دون امتلاكه!

على الرغم من أنك ستحصل على نسبة صغيرة فقط من عملية البيع ، إلا أنها تضيف سريعًا والعديد من المسوقين بالعمولة يكسبون عشرات أو حتى مئات الآلاف من الدولارات شهريًا.

صحيح أن الأمر يستغرق الكثير من الوقت للوصول إلى هذا المستوى ... في أي مكان من عام إلى عدة سنوات ، اعتمادًا على مقدار العمل الذي تضعه فيه.

لكن النتائج النهائية تتحدث عن نفسها.

على الرغم من أن الأمر سيستغرق بعض العمل بالتأكيد ، إلا أن التسويق بالعمولة سهل للغاية في الواقع. لست بحاجة إلى أي مخزون ، فالأمر ليس بالأمر الصعب مثل دروب شيبينغ ، ويمكن القيام بذلك باستخدام جهاز كمبيوتر واتصال Wi-Fi فقط.

لهذه الأسباب ، فإن التسويق بالعمولة هو توصيتي الأولى للربح من  الإنترنت.



2.الربح من بلوجر 



ما ستلاحظه في هذه القائمة هو أن هناك الكثير من التكتيكات للاختيار من بينها ، حيث تجني بعض الأفكار أموالًا أكثر من غيرها. الحقيقة هي أن الربح من الانترنت هو نعمة - فأنت بحاجة دائمًا إلى الطحن والعمل الجاد لكسب المال الحقيقي.



إذا كنت تبحث عن معلومات حول كيفية بدء مدونة ، فإن معظم المقالات عالية الترتيب من المدونين الناجحين حول أفكار ميزة "الربح من الانترنت" مثل الاستطلاعات عبر الإنترنت ، أو إعلانات البانر ، أو كونك مساعدًا افتراضيًا ، أو التسوق السري ، أو فتح ائتمان استرداد النقود بطاقة.

ولكن ما مقدار المال الذي سيجلبه هذا؟ 5 دولارات؟ 10 دولارات؟ 200 دولار / شهر؟ هذا لا يكفي لإحداث أي تأثير مادي.

لقد سئمت من هذه النصيحة القديمة البطيئة.

إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل ، فأنت بحاجة إلى زيادة دخلك الجانبي في أسرع وقت ممكن. للقيام بذلك ، تحتاج إلى توسيع نطاق عملياتك.

ها هي الحقيقة:

95 ٪ من المدونين يفشلون لأنهم يتبعون نصائح مدونات قديمة. تمت كتابة هذا التوجيه للترتيب على Google ومكافأة نفس المؤثرين الذين كانوا يقولون نفس الأشياء على مدى السنوات الخمس الماضية.

ماذا لو كنت تبدأ وتريد كسب المال هذا العام؟

ماذا لو كنت تريد أن تبدأ في جني 10000 دولار شهريًا خلال 90 يومًا وليس ثلاث سنوات؟

اسأل نفسك: هل يمكنني كتابة محتوى لمدة ثلاث سنوات وقضاء مئات ساعات العمل قبل جني أي أموال؟

لا يجب أن يكون الأمر بهذه الصعوبة.

ولهذا السبب أنشأت مدونتي في المقام الأول.

لقد أطلقت هذه المدونة في عام 2019 كدراسة حالة لإثبات أنه يمكنك كسب المال من التدوين في شهور ، وليس سنوات.

وكما ترون في تقرير دخل المدونة لشهر أبريل 2020 ، أحصل على أكثر من 74000 دولار شهريًا من هذه المدونة. 

ملاحظة : ليست مدونة عربية بل اجنبية و زواراها من الدول الاوروبية و امريكا.



3.الربح من Shopify 



التجارة الإلكترونية تتصعاد بشكل خيالي في الاعوام الاخيرة. هذا بلا شك المجال الأسرع نموًا على الإنترنت وله ارباح خيالية لا حصر لها. و لماذا التجارة الاكترونية بضبط وليس مجال اخر؟ 

حسنًا ، ببساطة لأن التجارة التقليدية يتم نقلها عبر الإنترنت. ولكن هناك طريقة ذكية للقيام بالتجارة الإلكترونية دون أن يكون لديك منتج ، ودون الاهتمام بالتوصيل ، وحتى بدون لمس المنتج بنفسك. وهذا ما يسمى دروبشيبينغ.



ماهو دروبشيبينغ ؟ 



دروبشيبينغ هو متل وسيط بين البائع والزبون.

تجد منتجًا من البائع، وتجد عملاء يشترون هذا المنتج منك  أكثر من سعر المنتج من خلال عمل اعلانات عن طريق الفايسبوك او جوجل او انستغرام و سناب شات.

تكسب الهامش بين سعر بيع العميل وسعر شراء المورد للمنتج ، وسوف يساعدك Shopify فقط في القيام بذلك.



ماهو Shopify 



Shopify هي منصة تجارة إلكترونية تتيح للأفراد والشركات إنشاء متاجرهم عبر الإنترنت.

يمنحك الرسم الشهري إمكانية الوصول إلى لوحة المسؤول حيث يمكنك إدخال بيانات المتجر وإضافة المنتجات وأوامر المعالجة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة غنية من قوالب التصميم المجانية وقوالب الشراء (القوالب هي مظهر المتجر).

لكسب المال من دروبشيبينغ ، تحتاج أولاً إلى إنشاء متجر على الإنترنت مع Shopify , توجد العديد من الشروحات في اليوتيوب عن كيفية انشاء متجر في الشوبيفاي لمدة 90 يوم مجانا.



الربح من Fiverr 



Fiverr هو موقع إلكتروني مستقل يعمل على تعزيز الخدمات الاحترافية - بدءًا من تصميمات الشعارات ومنشورات الوسائط الاجتماعية والإفادات الصوتية والترجمات وما إلى ذلك لمختلف الصناعات والعملاء.

إنها أسرع طريقة الربح من الانترنت ، بدءًا من أزعج بقيمة 5 دولارات ، يحتفظ فايفر منها بدولار واحد لاستخدام المنصة.

يمكن لأي شخص لديه الحد الأدنى من المهارات استخدام النظام الأساسي ، وكسب ما يصل إلى 50 دولارًا أو أكثر في الساعة بسهولة.

كل ما عليك فعله هو طرح الخدمات التي ترغب في تقديمها والحصول على طلب. بمجرد اكتمال الطلب ، يمكنك الحصول على أموال والاستمرار في استخدام الصيغة الفائزة للفوز بمزيد من الطلبات. إنها سلسلة انتصارات متتالية بقيمة 5 دولارات لكل شخص ، بدون أي فشل.



الربح من Youtube



هل سمعت يومًا عن أي اشخاص  يربحون آلاف الدولارات شهريًا من خلال نشر روتين المكياج او حياتهم اليومية على  يوتيوب؟

نعم ، Youtube هي أيضًا طريقة أخرى الربح من الانترنت  بشكل قانوني والتي أصبحت شائعة جدًا في الاعوام الاخيرة.

هناك قنوات على Youtube حول كل شيء تقريبًا ، وكيفية إصلاح السيارة ، وكيفية إصلاح شيء ما في منزلك ، والتطوير الذاتي ، ودروس الألعاب ، والمواد التعليمية ، والموسيقى ، وما إلى ذلك إلى حد كبير.

الطريقة التي يجني بها مستخدمو YouTube الأموال هي من خلال الانضمام إلى البرنامج الاعلاني  Google Adsense ، بمجرد وصولهم إلى عدد معين من المشاهدات في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

- نعم ، تلك الإعلانات التي تتجاهلها دائمًا وتكرهها كثيرًا. هذه الإعلانات هي التي تمنحهم المال.



كيف يربح مستخدمو اليوتيوب؟



يدفع Google Adsense بشكل أساسي لمستخدمي Youtube استنادًا إلى عدد المشاهدات الشهرية التي وصلت إليها قناتهم ، ويتم الدفع لهم على أساس كل ميل ، من أجل الكلمات التي يحصلون عليها مقابل كل 1000 مشاهدة. يمكن أن يختلف المبلغ الذي يحصلون عليه لكل 1000 مشاهدة حسب البلد الذي يأتي منه المشاهدون.

تدفع Google حوالي 68٪ من عائداتها من AdSense لناشري الفيديو ، وفي هذه الحالة ، مستخدمي YouTube. لذلك ، كل 100 دولار يدفعها المعلن ، يحتفظ Adsense بمبلغ 32 دولارًا ويدفع 68 دولارًا للناشر.

تختلف الأسعار التي يدفعها كل معلن ، عادةً ما بين 0.10 دولارًا أمريكيًا و 0.30 دولارًا أمريكيًا لكل مشاهدة للإعلان ، في المتوسط ​​حوالي 0.18 دولارًا أمريكيًا لكل مشاهدة. يمكن لقناة YouTube أن تتلقى ما بين 15 إلى 18 دولارًا لكل 1000 مشاهدة للإعلان ، وهو ما يعادل 3 دولارات إلى 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة فيديو.


كيف يمكنني البدء في جني الأموال على Youtube؟


أول شيء عليك القيام به من أجل البدء في جني الأموال على Youtube هو إنشاء قناة Youtube. يمكنك التسجيل في YouTube باستخدام حساب Gmail أو Google الخاص بك ، ثم إنشاء حساب.

النصيحة التي سوف اقدم لكم هي اختيار موضوع حول شيء تحبه حقًا ويمكنك مشاركته مع الآخرين باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك. بعد بدء قناة Youtube وتحميل عدد كافٍ من مقاطع الفيديو ، سيمكن Youtube خيار تحقيق الدخل لقناتك.



الربح من الفايسبوك 



إذا كان لديك حساب فايسبوك (اعلم انه لذيك حساب) ، فيمكنك تقنيًا ربح المال من فايسبوك همممم كيف ذالك ؟.

الآن ، ما إذا كان يمكنك بالفعل استخدام Facebook لكسب المال أم لا يعتمد على عامل كبير.



ما هو هذا العامل؟



ملفك الشخصي على Facebook!

والأهم من ذلك ، ما مدى جودة ملفك الشخصي. ما مدى نشاطك. نوع المنشور الذي تشاركه. عدد الأصدقاء لديك ، وما إلى ذلك بشكل أساسي ، أي شيء يجعل الناس يثقون بك ويريدون متابعتك وما تفعله وتشاركه.

تعتمد جميع خيارات الربح من الفايسبوك على جودة ملف التعريف الخاص بك.


إذن كيف تتأكد من أن لديك ملف تعريف الجودة هذا؟


ابدأ بالأساسيات ...

تأكد من أن لديك بعض الصور الحالية الجيدة لنفسك. قم بتضمين المدينة أو البلدة التي تعيش فيها. أضف معلومات الاتصال الخاصة بك ، وما إلى ذلك بشكل أساسي ، أي شيء يخبر الناس أنك شخص حقيقي ولست محتال يحاول خداعهم من أموالهم التي حصلوا عليها بصعوبة.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، فأنت في طريقك إلى ربح المال باستخدام حسابك على فايسبوك



كيفية الربح من فيسبوك ؟




كل شخص تقريبًا يتسوق عبر الإنترنت هذه الأيام ويمكنني أن أقول بكل ثقة 100٪ أن الجميع يحب ان ترجع له نقوده.



كيف سأربح المال انا ؟



من خلال الاحالة ، فإن مواقع استرداد النقود مثل eBates تدفع لك مقابل إحالة مستخدمين جدد إلى الموقع.

لماذا ا؟

لأنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يتسوقون عبر منصتهم ، فإنهم يكسبون المزيد من الأموال! هذه هي الطريقة التي تكسب بها eBates ومواقع استرداد النقود الأخرى أموالها ويمكنها أن تمنحك استرداد نقدي مقابل كل عملية شراء.

لذلك من أجل جذب المزيد من الأشخاص للانضمام ، يقدمون مكافآت الإحالة. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على كروبات فايسبوك او مع اصدقائك باستخدام هذا الرابط ، تكسب 5 دولارات.

قم بإحالة 10 أصدقاء وستحصل على 50 دولارًا بسهولة. راجع 20 وستحصل على 100 دولار. وهلم جرا. لا يمكن أن يكون الأمر أسهل من ذلك.

يديرون أيضًا عروض ترويجية خاصة من وقت لآخر حيث يدفعون لك 25 دولارًا لكل إحالة بدلاً من 5 دولارات أمريكية. تخيل ذلك!

الآن ، هذا هو الجزء الأفضل - أنت لا تكسب المال بنفسك فقط. أنت أيضًا تساعد أصدقاءك في كسب المال. يحصلون على استرداد نقدي في كل مرة يشترون فيها شيئًا عبر الإنترنت. تتضمن بوابة استرداد النقود eBates مئات المتاجر عبر الإنترنت. لذلك بغض النظر عما تحاول أنت وأصدقاؤك شرائه ، ستحصل على استرداد نقدي. إنه مثل الحصول على أموال مجانية.
.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات